أرض مخطط الهجرة أ شارع 25

متوفر أرض للبيع ضمن مخطط الهجرة أ شمال شرق مدينة جدة حيث الموقع المميز والمخطط خالي من التعديات والمشاكل ومساحة البناء به تصل إلى 60% من الأرض، وتقع الأرض على شارع 25 وتبلغ مساحتها 900 متر مربع كما يتوفر مع مكتب المهم للعقار أراضي ضمن مخطط الهجرة أ تتفاوت في الأسعار على حسب موقع القطعة ومساحتها وجميعها ضمن الأسعار المعقولة ومن المالك مباشرة دون تدخل الوسطاء أو عمولات الشراء ولها صكوك إلكترونية شرعية.

المطلوب في الأرض

السعر المطلوب فيها 125 ألف ريال فقط لا غير والسعر فيها تفاوض مع المالك في حال جدية المشتري، كما يمكنكم التواصل معنا لمعاينة القطعة والتأكد من سلامتها، كما نقدم لكم عروض أراضي في مخطط الهجرة أ شمال جدة لذا ان كنت تبحث عن قطعة بمواصفات معينة أو بسعر معين فيمكننا ايجدها لك وتوفيرها.

التواصل مع المالك

يمكنكم التواصل بالاتصال مباشر مع المالك جميل الحربي 0566567941 في حال عدم الرد يرجى ترك رسالة واتس وسيتم الاتصال بكم في أقرب وقت، كما يمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم في التعليقات أدناه وسيتم التواصل معكم والرد عليكم جميعا.

أرض مخطط الهجرة أ شارع 25

تفاصيل العروض مع مكتب المهم للعقار

مكتب المهم للعقار يوفر لكم إمكانية طرح عروض مخطط الهجرة بشمال مدينة جدة من خلال موقعنا بعد التأكد من وجود الشروط التالية لضمان سلامة عمليات البيع والشراء:

  • التأكد من أسعار الأراضي فيتم طرح عرض أراضي بمخطط الهجرة إن كان مبلغها ضمن الأسعار المعقولة فلا يتم قبول الأسعار المبالغة ولا نقوم بنشرها في موقعنا على هيئة مقال عرض أراضي.
  • لا يتم قبول العروض من الوسطاء أو عمولات الشراء، فقط عروض الاراضي لدينا في مخطط الهجرة مباشرة من المالك أو من الوكيل فقط ويستثنى من ذلك فقط المكاتب العقارية المتعاقدة معنا.
  • يجب التأكد من سلامة قطع الأراضي للبيع والشراء في مخطط الهجرة أ بشمال مدينة جدة. 

عروض أخرى لمخطط الهجرة أ

عملائنا الكرام من يرغب في الشراء والبيع لأراضي مخطط الهجرة يمكنكم إضافة عروضكم معنا قوموا بالاتصال بنا مع المالك للتواصل جميل الحربي 0566567941 أو ترك رسالة على الواتس اب، كما يمكنكم ترك تعليقاتكم وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت، مع مكتب المهم للعقار ستجدون كل ما تبحثون عنه من خلال المالك مباشرة وبأسعار معقولة تناسب الجميع.

لا تنسى متابعتنا على الصفحات التالية:

فيس بوك
تويتر

مارس 15, 2020

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments